[آخر المواضيع][6]

اخبار التقنيه
اضافات بلوجر
الربح من الانترنت
العاب
اندرويد
انستجرام
بث مباشر
برامج
بلوجر
تطبيقات
تويتر
دروس بلوجر
دورة السيو
فيس بوك
قوالب اجنبية
قوالب بلوجر
منوعات وحصريات
مواقع
نصائح للمدونين
Huawei

مصري يتفوق على جوجل في نتائج البحث دون أن يدري




في حادثة غريبة من نوعها، مصري يتفوق على جوجل في نتائج البحث دون أن يدري
يتميز محرك البحث جوجل بدقة شديدة، حيث يعتبر محرك البحث الأكثر شهرة في الوطن العربي، ويعتمد عليه ملايين الناس في البحث عن معلوماتهم اليومية،


إلا أنه وعلى يبدو أن حتى جوجل قد يخطئ خطأ غريبا جدا، حيث إذا قمت بالبحث عن كلمة جوجل في النسخة المصرية من المحرك الشهير، ستجد أن أول نتيجة ستظهر لك، ليست جوجل ولا حتى شيئا قريبا منها، وإنما "صفحة جوجل +" لـ الشركة الفنية للتبريد والتكييف. وقد تم مشاهدة حسابه على جوجل + أكثر من 4.8 مليون مرة


قدد تتساءل عن مدى ذكاء صاحب الصفحة وقدراته التسويقية العميقة، والتي جعلته يكسب الموقع الأول على نتائج بحث كلمة "جوجل"، إلا أن المدهش في الامر أن صاحب الصفحة لا يعرف حتى كيف وصل إلى هناك، حيث أجرى معه أحد المدونين المهتمين بالتسويق الرقمي اتصالا، ونشره موقع "medium.com"، وحسبما ذكر المدون أن الرجل ظن أن جوجل أنشأت موقعا عنه. وذكر أن الكثير من الناس يتصلون به ليستفسروا عن سبب وجود حسابة في نتائج البحث عن كلمة "جوجل".


وبعيدا عن بعض التخمينات والتحليلات، لا يزال الأمر محل تساؤل واشتباه، ولا يعرف حتما كيف استطاع رجل مصري احتلال النتيجة رقم واحد في البحث متفوقا على شركة جوجل نفسها.


ولكن العبرة المأخوذة هنا على يبدو، هي كما يقول المثل العربي "غلطة الشاطر بعشرة".
مصري يتفوق على جوجل في نتائج البحث دون أن يدري
مدونة الاوائل

مصري يتفوق على جوجل في نتائج البحث دون أن يدري

شارك على :

هناك تعليق واحد

أكتب كلمة البحث هنا