اعلان

اخر الاخبار

breaking/قوالب بلوجر/9
تطبيقات

6/24/2015

6/24/2015

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


عندما ترى استياء عارما وشكاوى وانتقادات حادة من المستخدمين تجاه تغيير بسيط فى لون شعار أحد التطبيقات، فلا شك حينها أن هذا التطبيق يحظى بمحبة كبيرة وبقاعدة شعبية ضخمة، وهذا ما حدث عندما أدرك مستخدمو سبوتيفاى أن أيقونة التطبيق تغيرت من لونه الأخضر المعتاد إلى اللون الأخضر المشابه للون أيقونة شحن البطارية الموجودة على هاتف آى فون.

 وقد كانت ردود الفعل الغاضبة بين المستخدمين كبيرة لدرجة أصبح معها عنوان "سبوتيفاى أخضر Spotify green" موضوعا شهيرا على تويتر، وقد تراوحت ردود الفعل هذه بين الانزعاج الطبيعى والمعقول إلى تهديدات بحذف التطبيق.

وبغض النظر عن الغضب حول اللون الجديد فإن اللون القديم لا يزال موجوداً على الإصدار الخاص بسطح المكتب من التطبيق، كما أنه موجود أيضاً على صفحات موقع الشركة القديم رغم أن صفحة الموقع الرئيسية وحساب سبوتيفاى الرسمى على تويتر يظهر الشعار الجديد.
 وفى السنة الماضية أعلنت سبوتيفاى أنها ستقوم باستخدام لون داكن فى التطبيق لكنه لم يتم ذكر أى شىء حول لون الشعار الجديد الذى بدأ بالظهور الأسبوع الماضى.

وقد يعتقد البعض أن هذا التغيير المفاجئ فى شعار التطبيق قد يعتبر رداً بسيطاً على إعلان أبل عن خدمة الموسيقى الجديدة Apple Music التى تخوف منها المدير التنفيذى لسبوتيفاى الأسبوع الماضى، ولكن حتى الوقت الحالى فما يزال السبب وراء هذا التغيير غامضاً.
-->

إرسال تعليق

منوعات وحصريات