2015-07-21

OnePlus تصف هاتفها الجديد OnePlus 2 بالهاتف الأفضل لعام 2016

OnePlus تصف هاتفها الجديد OnePlus 2 بالهاتف الأفضل لعام 2016

كشفت شركة OnePlus الصينية اليوم عن قائمة الشركاء الذين ساعدوها فى تصنيع هاتفها الجديد OnePlus 2، والذى سيتم الكشف عنه رسمياً يوم 27 يوليو، وبينما لا توجد أسماء تثير الدهشة فى القائمة، إلا أن المثير للدهشة هو أن الشركة تصف هاتفها بأنه الهاتف الرائد القاتل لعام 2016، ولكننا فى عام 2015، والهاتف بالتأكيد سوف يطرح فى الأسواق بعد وقت قصير من الإعلان عنه فى 27 يوليو.

 قد يعتقد البعض أن هذا خطأ كتابى من OnePlus، ولكنه ليس كذلك، لأن الشركة وصفت هاتفها بنفس الوصف على الشبكتين الاجتماعيتين "تويتر وفيسبوك"، كما كان لديها وقت لإصلاح ذلك، هذا فى حالة كونه خطأ كتابيا، ولكن على ما يبدو أن OnePlus متحمسة جداً لهاتفها الجديد مما جعلها تصرح بذلك.

 ومن الناحية الواقعية، فإنه من الصعب أن نصدق أن OnePlus 2، مهما كان جيداً، أنه قد يتحول ويكون قادرا على المنافسة والوقوف بجانب الهواتف الذكية الرائدة فى 2016. 

الجدير بالذكر أن OnePlus أكدت بالفعل عدداً من الميزات التى ستكون موجودة فى هاتفها الجديد OnePlus 2، بما فى ذلك معالج كوالكوم سنابدراجون 810 ثمانى النواة، وقارئ للبصمات، ودعم بطاقتى اتصال، ورامات 4 جيجاباليت، وبطارية 3300 ملى أمبير، هذا وسوف يبلغ سعر الهاتف أكثر من 450 دولارا، وسوف يكون متاحا عبر نظام الدعوات.
OnePlus تصف هاتفها الجديد OnePlus 2 بالهاتف الأفضل لعام 2016

-->

إرسال تعليق

ابحث عن موضوع في مدونة الاوائل