2016-07-05

أكثر عمليات البحث شعبية خلال شهر رمضان في الامارات


أكثر عمليات البحث شعبية خلال شهر رمضان في الامارات

شهر رمضان ليس فقط شهر مميز للعبادة والتقرب إلى الله عز وجل أكثر من الأشهر الأخرى، ولكنه أيضا شهر الحصاد بالنسبة لمواقع الإنترنت حيث تشهد زيادة ملحوظة في الزيارات والعائدات الإعلانية أكثر من بقية أشهر السنة ببساطة.

هذا ناتج عن المزيد من الوقت الذي يخصصه الناس خلال نهار رمضان لتصفح المواقع، وأبرزها يوتيوب وأيضا استخدام محرك بحث جوجل بكثرة ولا ننسى مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها تويتر وفيس بوك.

الأمر لا يختلف في دولة الإمارات العربية المتحدة إطلاقا وهي التي يزداد منها الاقبال على المواقع الدينية والفنية والترفيهية ومواقع الوصفات والطبخ وهي أبرز مواقع الويب التي تشهد صعودا ملحوظا في الزيارات والعائدات الإعلانية.

وكما نرى فإن الاهتمامات لم تختلف عن السعودية كثيرا، وكان أبرزها المسلسلات التي يبحث الناس عن الحلقات الفائتة وأيضا القادمة لمشاهدتها قبل توفرها، أيضا متابعة قنوات يوتيوب الشهيرة التي تقدم المحتوى الترفيهي ما بين الخليجي والمصري.

المؤسسات الخيرية هي الأخرى تلقت على الأرجح مواقعها وصفحاتها المزيد من الإهتمام خلال هذا الشهر الفضيل مع توجه الناس لانفاق المزيد من الأموال في الأعمال الخيرية، أيضا هناك اهتمام بالمأكولات والمشروبات من خلال البحث عن وصفاتها ويتم البحث عنها سواء داخل يوتيوب او باستخدام محرك البحث جوجل الذي يعرض الفيديوهات وايضا الوصفات الكتابية.
أكثر عمليات البحث شعبية خلال شهر رمضان في الامارات

إرسال تعليق

ابحث عن موضوع في مدونة الاوائل