2016-08-31

تويتر تتيح امكانية الربح من إعلانات الفيديو


تويتر تتيح امكانية الربح من إعلانات الفيديو

خطوة جديدة ومثيرة من تويتر لزيادة العائدات وهي إظهار الإعلانات عند مشاهدة الفيديوهات وتوسيع ذلك للملايين من المستخدمين حول العالم ولتشجيع الناشرين على رفع الفيديوهات إلى هذه المنصة فقد أقدمت على اتاحة الربح منها لهم أيضا.

يأتي هذا التغيير ضمن البرنامج الإعلاني Amplify الذي أطلقته سابقا وأتاحته فقط للشركات الكبرى ووسائل الإعلام والجهات المنظمة للأحداث الرياضية والترفيهية للربح من بث المحتويات المرئية الحصرية التي يقدمونها على المنصة.

ولا تشترط تويتر بالنسبة للناشرين رفع الفيديوهات الحصرية وبالتالي يمكنهم الربح من هذه المنصة وايضا يوتيوب في آن معا من خلال رفع الفيديوهات ذات الجودة العالية سواء تلك التي تعد من تصويرهم وانتاجهم أو أخرى.

ولم توضح الشركة اية شروط يجب الالتزام عليها عند النشر وتفعيل تحقيق العائدات من الفيديوهات التي تنشرها على حسابك، بقدر ما اكتفت بتفعيل هذه الإمكانية حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأقدمت الشركة أيضا على إطلاق منصة Media Studio لرفع وإدارة ونشر الصور ومقاطع الفيديو على تويتر وهذا من خلال الحواسيب.

ومن شأن هذه الخطوة أن تزيد من نسبة المشاركة على هذه المنصة التي تعاني من تدني عدد المستخدمين النشيطين وفي ظل توجهها أكثر إلى المحتوى المرئي مثل فيس بوك، يمكننا القول انها دخلت أيضا بهذه الخطوة في منافسة مع يوتيوب الذي سيتحرك لاحقا ليدعم المحتوى النصي ونشر الصور.

ومن المنتظر خلال الأشهر القادمة أن يتم توسيعها وتوفيرها في الوطن العربي.

إرسال تعليق

ابحث عن موضوع في مدونة الاوائل